استلام مبنى التعليم بالنعيرية بعد توقف 4 سنوات

استلام مبنى التعليم بالنعيرية بعد توقف 4 سنوات

التعليم السعودي – متابعات : أنهت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية الاستلام الابتدائي لمشروع انشاء مكتب التعليم بمحافظة النعيرية والذي كان متوقفا بعد استكمال إنشائه منذ نحو أربع سنوات ولم يتم استلامه لوجود بعض الملاحظات الفنية على المقاول المنفذ كأعمال السباكة والكهرباء ونحوها، وقد تم الاستلام الابتدائي للمشروع بحضور لجنة وكالة الوزارة للمباني والمكونة من المنسق العام للشؤون الهندسية بالوزارة م. حامد البرغش، ومدير شؤون المباني بالمنطقة الشرقية م. ناصر الجابر، ومدير الإدارة العامة لمراقبة الجودة م. بحير البحيري، ومهندس الكهرباء بالإدارة العامة للدراسات والتصاميم م. ماهر النخلي.

ويتكون من مبنى إداري وثلاثة أدوار وتكييف مركزي، وعدد 2 مصاعد كهربائية سعة المصعد الواحد 10 اشخاص، بطاقة استيعابية 250 موظفا، وسكن حارس ومواقف سيارات خارجية بسعة 300 سيارة، بقيمة إجمالية تتجاوز تسعة ملايين ريال. وأوضح الناطق الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن إدارة التجهيزات المدرسية والشؤون الإدارية والمستودعات ستتولى استكمال المهام في تجهيز وتأثيث المكتب بمشيئة الله تعالى.

وأثنى من جانبه مدير مكتب التعليم بالنعيرية سرور الحربي على الجهود التي ساهمت باستلام المشروع بعد توقفه لفترة طويلة، بمتابعة من المدير العام د. ناصر الشلعان، مشيرًا إلى أن مشروع المكتب يعتبر معلمًا حضاريًا بمحافظة النعيرية، وسيدخل في خدمة التعليم بقسميه الرجالي والنسائي بعد استكمال المرحلة الثانية للقواطع الداخلية، في حين سيتم استثمار المبنى الحالي للشؤون التعليمية للبنات لإحدى المدارس، ونوه مدير مكتب تعليم النعيرية إلى استكمال الخطة الخمسية للمكتب، في معالجة وضع مدارس البنات، حيث تم بفضل الله خلال أربع سنوات التخلص من أكثر من 22 مبنى مستأجرا وإعادة توزيع المدارس.

وكانت «اليوم» قد نشرت تقارير عن هذا المشروع منذ بداية العمل في إنشائه، وكذلك تابعت توقفه السابق على مدى 4 سنوات ماضية، متطلعين أن يخدم هذا المشروع العملية التعليمية بمحافظة النعيرية وفقاً لصحيفة اليوم.

763d322036ce9f6baff10b6a7b63fee1      f7bf1b2f6eaa51d3395028a3ef172224

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)