استمرار اختبارات الفصل الصيفي للمرحلة الثانوية

استمرار اختبارات الفصل الصيفي للمرحلة الثانوية

التعليم السعودي  – متابعات : أكدت وزارة التعليم استمرار اللجان والاختبارات النهائية للفصل الصيفي حتى تنتهي كل المدارس من أعمال الاختبارات بنهاية دوام يوم غد (الأربعاء).
وعلق المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: بناء على ما ورد من استفسارات بشأن اختبارات الفصل الصيفي في المرحلة الثانوية، نود الإحاطة بأن الاختبارات سوف تستمر إلى الأربعاء ٤ ذي الحجة، أما فيما يخص الجامعات مصدرها إعلام كل جامعة على حدة.
يشار إلى أن العاملين في الفصل الصيفي متعاقد معهم بمبالغ مالية، وانطلقت أمس الأول (الأحد) اختبارات الفصل الصيفي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية في النظام الفصلي ونظام المقررات، وتستمر الاختبارات 3 أيام، وتعلن النتائج غدا (الأربعاء)، وذلك بعد دراسة استمرت لنحو 7 أسابيع.
وعملت إدارات التعليم جدول زيارات للمشرفين والمشرفات لزيارة المدارس والاطلاع على سير الامتحانات وتقديم الدعم والمساعدة للمدارس، ويقوم قسم الاختبارات والقبول بإدارات التعليم المتابعة مع المدارس الصيفية لإكمال إدخال الدرجات وإغلاقها في نظام نور ومن ثم طباعة النتائج لطلاب وطالبات الفصل الصيفي. وكان الفصل الصيفي انطلق لمعالجة الطلاب المتعثرين وإكمال متطلبات التخرج لبعض الطلاب والتسريع وتقليص الهدر والفاقد التعليمي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)