استمرار التسجيل ببرامج أتقن

استمرار التسجيل ببرامج أتقن

التعليم السعودي – متابعات : تواصل الكلية التقنية بأبها التسجيل في برنامج «أتقن» التدريب المجتمعي ضمن المرحلة الرابعة.
وأوضح عميد الكلية الحسين سالم آل عثمان، أمس، أن المرحلة الرابعة التي تستمر 4 أسابيع بدأت بقبول 48 متدربا في قسم الإلكترونيات برنامج صيانة الجوال، وأيضا قسم تقنية الحاسب الآلي برنامج «الأمن السيبراني»، وتم الانتهاء من تلك البرامج أمس.
وأضاف آل عثمان، أن هذه الدورات تأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة 2030، وتلبية رغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة، إذ ستُنفّذ الدورات في عدد من أقسام وتخصصات الكلية، وسيُمنح المتدربون بعد انتهاء الدورات شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وبينت الكلية أن التسجيل في المرحلة الرابعة مستمر في الكلية بحي جوحان في 8 تخصصات تقنية، تتمثل في: الكهرباء والتمديدات المنزلية وشبكات الحاسب الآلي السلكية واللاسلكية وتطوير الواجهة الأمامية لمواقع الإنترنت وصيانة السيارات وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، ومقدمة في المايكروسوفت أوفيس والروبوت والذكاء الاصطناعي، وتطوير واجهات التطبيقات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>