استنفار لتجهيز مدارس جازان

استنفار لتجهيز مدارس جازان

التعليم السعودي : استنفرت إدارة تعليم منطقة جازان جهودها للانتهاء من تجهيز المدارس، واستقبال الطلاب والمعلمين لبدء العام الدراسي الجديد.
وأقر مدير تعليم المنطقة عيسى حكمي، خطة مدارس الشريط الحدودي في مكاتب تعليم صامطه، والمسارحة، والحرث، والعارضة، باعتماد نظام التوأمة، والبدائل التعليمية للطلاب والطالبات، والذي يستمر للعام الثاني على التوالي، نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها قرى الحد الجنوبي، وذلك لتحقيق تطلعات وزارة التعليم، ولجنة الدعم التعليمي والفني بالحد الجنوبي، لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والطالبات باستخدام البدائل التعليمية المناسبة.
وفي محافظة أبوعريش، وجه مدير مكتب تعليم المحافظة حسن الخضي، قادة وقائدات المدارس بالاستعداد والوقوف على جاهزية المدارس، وذلك من خلال التركيز على 7 نقاط رئيسة. وأوضح الخضي أن قادة وقائدات المدارس هم صناع التميز، معربا عن تقديره لحرصهم وتفانيهم وروحهم القيادية، مشيرا إلى أنه من باب الشراكة والعمل بروح الفريق الواحد وتقاسم الهموم، يجب التركيز على تهيئة البيئة المدرسية بشكل جيد، والتركيز على النظافة الشاملة، والتأكد من جاهزية المباني، والمسارعة في توقيع عقود المقاصف، والتأكد من اكتمال استلام المقررات الدراسية، وجاهزية الخطط الدراسية والجداول، واحتواء الصعوبات والنواقص وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)