استياء أولياء أمور طلاب الشرقية لتعليق الدراسة متأخراً

استياء أولياء أمور طلاب الشرقية لتعليق الدراسة متأخراً

التعليم السعودي : تعامل طلاب وطالبات المنطقة الشرقية مع الحالة المطرية، أمس (الخميس)، من مبدأ «بيدي لا بيدي عمرو»، وقرروا وأسرهم الغياب في هذه الأجواء الماطرة، بعد أن تلاشت آمال تعليق الدراسة في وقت مبكر، ولكنها علقت بعد حضور الطلاب والطالبات لمدارسهم وسط استياء أولياء الأمور من تعليقها في وقت متأخر من قبل قادة بعض المدارس، الذين منحوا صلاحية التعليق أثناء اليوم الدراسي.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم تعليم المنطقة الشرقية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعيد الباحص أن صلاحية التعليق أثناء اليوم الدراسي عند تتابع واستمرار هطول الأمطار أعطيت لقادة المدارس، تحقيقا للمصلحة التربوية والتعليمية بما يحقق السلامة للطلاب والطالبات، وتوخي الحذر أثناء استمرار الحالة المطرية وحفاظا على اليوم الدراسي واستثماره.

وقال الباحص: إن محور أمن أرواح الطلاب والطالبات وسلامتهم أولوية قصوى نسعى جاهدين لتحقيقها مع إلزامية وتوفير أدواتها وتأمينها، لتكون لدى المدارس الجاهزية الكاملة والاستعداد لمواجهة الطوارئ ودرء أي مكروه عن الأبناء وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)