اعتماد تخصص لصيانة الجوالات بالمعهد الصناعي

اعتماد تخصص لصيانة الجوالات بالمعهد الصناعي

التعليم السعودي : كشف مدير المعهد الصناعي الاول رائد النعيم لـ«اليوم» أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وافقت على افتتاح تخصص صيانة الجوال في المعهد.

وقال: سيفتتح المعهد بوابة القبول والتسجيل للفصل التدريبي الاول لعام 1438هـ اعتباراً من يوم الاحد القادم في 7 اقسام تدريبية هي: الكهرباء، ومحركات ومركبات، الميكانيكا العامة، والالكترونيات، الحاسب الالي، وانشاءات معدنية وصيانة الجوال.

وأوضح أن على الراغبين في التسجيل الدخول على أيقونة القبول والتسجيل على موقع المؤسسة www.tvtc.gov.sa لاتمام عملية التسجيل حتى وصول رسالة التأكيد.

وبيَّن النعيم أنه يصرف للمتدرب المنتظم في التدريب مكافأة شهرية مقدارها (800) ريال، ويتم قبوله بأحد برامج التدريب المنتهي بالتوظيف بمقابل مادي ما يقارب 3000 ريال سعودي، ويحصل الخريج على دبلوم المعهد الصناعي الثانوي وتمنح الأولوية لخريجي المعهد للقبول في الكليات التقنية بالمملكة.

وان من متطلبات التقديم: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي أو شهادة الكفاءة وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها، وأن يكون لائقاً طبياً للتخصص المتقدم له، وأن يكون متفرغاً للتدريب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>