اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمدينة المنورة

اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمدينة المنورة

التعليم السعودي : اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم اليوم, حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات لمنطقة المدينة المنورة للعام الدراسي 1437 / 1438هـ.
وبلغ عدد المتقدمين والمتقدمات للحركة, 11895 معلماً ومعلمة، حيث تم نقل 9331 بنسبة نقل بلغت 78% من إجمالي المعلمين الذين تقدموا لحركة النقل, و 79% من إجمالي المعلمات اللاتي قدمن طلبات النقل الداخلي بالمنطقة, فيما حققت حركة النقل الرغبات الثلاث الأولى لـ 40% من المعلمين المنقولين, و44% من المعلمات اللاتي شملتهن حركة النقل, في حين يمكن الإطلاع على نتيجة حركة النقل الداخلي من خلال موقع التواصل التفاعلي لإدارة شؤون المعلمين على الرابط : http://teachers.medu.sa .
وأشار مساعد المدير العام للخدمات المساندة عبدالرحمن الهزاني, إلى ضرورة إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل إلكترونياً من خلال الخدمات الذاتية بنظام فارس, ليتسنى لهم المباشرة في مدارسهم المنقولين إليها مع بداية العام الدراسي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)