افتتاح المباني الجامعية لكليات الكامل

افتتاح المباني الجامعية لكليات الكامل

التعليم السعودي : افتتح مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح مشاط أمس (الأربعاء) المباني الجامعية لفرع الطالبات في محافظة الكامل، التي تضم قاعات دراسية ومعامل ومكاتب إدارية وملاحق للخدمات المساندة، بحضور محافظ الكامل عايد المدرع ورؤساء الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة.

وتفقد مشاط كليات الفرع وعقد اجتماعا مفتوحا مع عميد الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والهيئة الإدارية، لشرح رؤية الجامعة الجديدة التي تسعى لتنفيذها انسجاما مع رؤية المملكة 2030، كما حث الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على بذل قصارى الجهد للنهوض بالعمل الأكاديمي واتباع الطرق الحديثة في التدريس التي تعتمد على المهارات الأساسية كالتعليم الإبداعي وطريقة حل المشكلات والتفكير الناقد وغيرها.

وعكس لمحافظ الكامل ورجال الأعمال رؤية الجامعة المستقبلية، داعيا إلى عقد شراكات مجتمعية لتطوير المحافظة وخدمة أهلها، كما شرح أهم الفرص الاستثمارية التي تقدمها الجامعة لرجال الأعمال ومشاركة القطاع الخاص في الاستشارات التي يحتاجها وفق منظور علمي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)