افتتاح مؤتمر الرياضيات وتطبيقاتها بجامعة الملك خالد

افتتاح مؤتمر الرياضيات وتطبيقاتها بجامعة الملك خالد

التعليم السعودي – متابعات : رعى مدير جامعة الملك خالد د. فالح السلمي، أمس، حفل افتتاح «المؤتمر الدولي الأول للرياضيات وتطبيقاتها»، الذي ينظمه قسم الرياضيات بكلية العلوم في الجامعة، وذلك في المدرجات المركزية بمقر الجامعة الرئيسي بأبها.

وأكد مدير الجامعة في كلمته، على أهمية اجتماع كوكبة متميزة من العلماء والباحثين في فضاء الرياضيات وتطبيقاتها، الذي كان ولا يزال منطلقا لكثير من المنجزات البشرية التي خدمت الإنسان في كل مكان.

من جهته، عبر رئيس اللجنة العلمية بالمؤتمر د. علي الخالدي، في كلمته، عن شكره لمدير الجامعة؛ على اهتمامه ودعمه في إنجاح وإقامة هذا المؤتمر، لافتا إلى أن إقامة مثل هذه المؤتمرات تسهم في مسايرة تطور الفكر العلمي. عقب ذلك ألقى د. منذر الفهيدان من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن كلمة المشاركين، قدم فيها الشكر لجامعة الملك خالد؛ على إقامة مثل هذه المؤتمرات التي من شأنها الرقي بالعملية التعليمية في المملكة، وذلك من خلال استقطاب مشاركين متميزين في مجال علمي متجدد ومتطور مثل الرياضيات من مختلف دول العالم لتبادل المعلومات ونشر الثقافة العلمية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)