افتتاح منتدى سيدات الأعمال الأسترالي العربي بأستراليا

افتتاح منتدى سيدات الأعمال الأسترالي العربي بأستراليا

التعليم السعودي :افتتح في مدينة سيدني الأسترالية اليوم /منتدى سيدات الأعمال الأسترالي العربي/ للعام 2014م تحت شعار /آفاق جديدة/ بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا نبيل بن محمد آل صالح ورئيسة المنتدى سانتيا دارين وعدد من الشخصيات الأسترالية ووفود من سيدات الأعمال في المملكة والأردن والمغرب والإمارات العربية المتحدة ودول أجنبية أخرى.
وركز المنتدى على الفرص التجارية المتاحة بين أستراليا ودول الخليج والشرق الأوسط وتفعيل دور المرأة في هذا المجال.
وأشادت السناتورة فيرافانتي في كلمتها بارتفاع الميزان التجاري بين المملكة وأستراليا معربةً عن سعادتها بوجود أكثر من 12 ألف طالب سعودي يتلقون تعليمهم في كبريات الجامعات والمعاهد بأستراليا وما يشكله ذلك من مؤشر إيجابي لمتانة العلاقات الإنسانية وبناء جسور ثقافية بين البلدين.
ونوه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا من جانبه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية على هامش المنتدى بدور المرأة السعودية في المجتمع والآفاق الجديدة التي فتحت لها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في المجالات كافة من بينها تعيين ثلاثين امرأة في مجلس الشورى ، ومنحها حق الترشح والتصويت في انتخابات المجالس البلدية وغيرها من الخطوات التي تهدف إلى تمكين المرأة ومشاركتها الفعالة في المجتمع السعودي.
وتحدثت نائبة الرئيس التنفيذي لمجموعة الدخيل المالية خلود عبدالعزيز الدخيل من ناحتيها عن دور المرأة السعودية في سوق العمل ودورها الإيجابي في المجتمع السعودي.
وأشادت الدخيل برؤية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي فتحت للمرأة السعودية آفاقاً جديدة في سوق العمل والحقول الاقتصادية والأكاديمية والسياسية وجميع مناحي الحياة الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)