الأحساء تحتفي وتكرم 413 متقاعدًا

الأحساء تحتفي وتكرم 413 متقاعدًا

التعليم السعودي – متابعات : كرمت إدارة تعليم الأحساء، مؤخرا، وتحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، متقاعديها في حفل (لأهل العطاء عرفان ووفاء) والبالغ عددهم 413 متقاعدا ومتقاعدة، للعام الدراسي 1438-1439هـ، بحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، ومدير عام التعليم أحمد بالغنيم، ومساعديه، ومديري الإدارات ومنسوبي إدارة التعليم، وذلك في إحدى قاعات الاحتفالات في مدينة المبرز بالأحساء.

وقال وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري في كلمته: أنقل لكم سلام وتحيات صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، راعي هذا الحفل، وتمنياته لكم بالتوفيق.

وقال الجعفري: الليلة نعيش معكم ليلة من ليالي الوفاء لمن يستحق الوفاء، فإن تحدثنا عن التعليم فإننا نتحدث عن مؤسسات خدمت هذا الوطن وساهمت في بنائه، حتى أصبحنا نفاخر بكثير من المنجزات التي كان المعلم هو أساسها، واليوم نحن أمام عدد من المعلمين الذين بذلوا واستثمروا في ميدان التعليم، موضحا أن مثل هذه الاحتفالات تعطي مؤشرا واضحا على أن القيادة الرشيدة تهتم بكم أيها المعلمون منذ البداية وإلى أن تتقاعدوا، مؤكدا أن التقاعد ليس النهاية لأنكم بيوت خبرة، ويجب أن تستثمروا هذه الخبرة التي امتدت لعشرات السنين.

وقال مدير عام تعليم الأحساء أحمد بالغنيم: دأبت الإدارة على إقامة الحفل السنوي للاحتفاء بالمتقاعدين؛ تقديرا لهم على ما بذلوه من جهود مخلصة، وعرفانا بأدوارهم في خدمة الوطن، والاسهام في بنائه، وردا لذوي الجميل والبذل وأهل الفضل، ووفاء لسنوات مليئة بالكفاح البناء أثمرت عن جملة من العطاءات في المجالين الإداري والتعليمي.

وشهد الحفل تقديم أوبريت بعنوان (شكرًا لكم) من أداء المنشد محمد الحادي ومجموعة من الطلاب، ثم قدم عرض مرئي لأندية الأحياء، بعدها قدمت قصيدة شعرية للشاعر حسن الربيح، وصاحب الحفل إقامة معرض بمشاركة أندية الحي والجمعية الوطنية للمتقاعدين، وفي نهاية الحفل قدم مدير تعليم الأحساء أحمد بالغنيم درعا تذكارية لوكيل المحافظة معاذ الجعفري وفقاً لصحيفة اليوم.

5769f11894f82c8ff74051e790e0b544      a7e998141330589c018b7c80be8334cf

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)