الأرصاد تُطلق برنامج ابتعاث في مجالات البيئة والأرصاد بالتعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز

الأرصاد تُطلق برنامج ابتعاث في مجالات البيئة والأرصاد بالتعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي : أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة, بالتعاون مع معهد البحوث والاستشارات بجامعة الملك عبدالعزيز برنامج ابتعاث مدفوع التكاليف في مجالات البيئة والأرصاد لمدة 3 أشهر تمهيدية داخل المملكة, ولمدة سنة كاملة خارج المملكة, وتختتم بثلاث سنوات داخل المملكة تحت التدريب, لحاملي درجة البكالوريوس, أو الماجستير في التخصصات العلمية ذات العلاقة.
وأفاد معالي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي أن برنامج الابتعاث في مجال البيئة والأرصاد يأتي ضمن التحول نحو عمل تكاملي مبنيّ على خطط وبرامج مدروسة تحقق الطموح المنشود للهيئة وفقاً لرؤية 2030, مشيراً إلى أنّ البرنامج سيُسهم بمخرجات تواكب التطلعات المرجوة منه, وترفع مستوى أداء الهيئة.
ودعت الهيئة المهتمين بهذا الشأن إلى الاطلاع على تفاصيل البرنامج ومخرجات التدريب المتوقعة على الرابط http://arsad.bizsaweb.com/PG_Candidate_Registration.aspx وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>