الأسر المنتجة تشغل المقاصف المدرسية بالأحساء

الأسر المنتجة تشغل المقاصف المدرسية بالأحساء

التعليم السعودي – متابعات : افتتح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية يوسف الملحم «اللقاء التطويري الثاني للمقاصف المدرسية»، ممثلة في إدارة خدمات الطلاب، أمس الأول، بمقر إحدى المدارس، والذي يهدف لتقديم خدمات النقل المدرسي والمكافآت وإعلانات للطلاب والطالبات، والمقاصف المدرسية والتغذية وفق التنظيمات الخاصة بذلك، بحضور مدير إدارة خدمات الطلاب محمد الموسى، ود. برهان ظاظا، ود. إبراهيم الشبيب مدير صحة البيئة بأمانة الأحساء، ومدير بنك التنمية.

وقال الموسى: إن إدارة خدمات الطلاب تعمل على ضمان الجودة، وذلك من خلال الإشراف الفني والإداري على المقاصف المدرسية، وفق عقود رسمية خاصة تتضمن مواصفات وزارية.

وأكد حرص الوزارة على الارتقاء بالمقاصف المدرسية من كل النواحي، حيث تم مؤخرًا تفعيل برنامج نور للمقاصف بهدف إدارة كل ما يتعلق بها من إيرادات ومصروفات والتعريف ببنود الصرف على مستوى الإدارة المدرسية، ورصد وتسجيل أي مخالفة تحدث في المدارس.

بدوره، قال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية يوسف الملحم: هذا اللقاء التطويري يهدف إلى حرص الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء على تطبيق كل ما يستجد من الأنظمة واللوائح الوزارية فيما يخص تشغيل المقاصف، حيث سهلت الوزارة خلال السنوات الثلاث الماضية للأسر المنتجة الاستثمار في تشغيل المقاصف المدرسية، وكانت محافظة الأحساء من أولى المناطق التي بادرت في تفعيل مشروع تشغيل الأسر .

وفي ختام اللقاء، قدّم الملحم الشكر لمدير خدمات الطلاب وفريق العمل، والإخوة شركاء النجاح في الشؤون الصحية، وأمانة الأحساء، وبنك التنمية؛ لدعمهم المتواصل لبرامج الإدارة، والمشاركين الذين ساهموا في هذا اللقاء وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)