الأمانة العامة لإدارات التعليم تقيم دورة تدريبية في فن الاتكيت العام والوظيفي

الأمانة العامة لإدارات التعليم تقيم دورة تدريبية في فن الاتكيت العام والوظيفي

التعليم السعودي – متابعات : اقامت الأمانة العامة لإدارات التعليم أمس الأحد 1440/3/24هـ  دورة تدريبية بعنوان ( مهارات متقدمة في فن الاتكيت العام والوظيفي) تستهدف مشرفات الأمانة العامة لإدارات التعليم والإداريات لرفع مستوى القدرات والمهارات لديهن .
وتأتي هذه الدورة ضمن مشروع توطين التطوير المهني في الأمانة العامة وتعزيز الشراكات مع الجامعات وتحقيقاً لهدف الوزارة الاستراتيجي برفع مشاركة القطاع الأهلي والخاص في التعليم .
وأوضحت الدكتورة مها بنت أحمد القرزعي  مديرة وحدة الدراسات والتطوير في الأمانة العامة أن التطوير المهني لمنسوبي ومنسوبات الأمانه يلقى دعم كبير واهتمام مستمر من سعادة الأمين العام لإدارات التعليم الدكتور سليمان الكريدا  لإتاحة فرص المعرفة والتدريب للجميع تمشياً مع التوجهات المستقبلية لوزارة التعليم في النمو المهني ومع رؤية المملكة ٢٠٣٠، مضيفة أن الدورة تهدف إلى التعريف بفن الاتكيت وقواعد التعامل مع الآخرين من خلال أسس صحيحة وفن التعامل مع المناخ الوظيفي، وتحسين وتطوير سلوك العاملات ومعاملتهن مع الآخرين وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>