الأمن والسلامة تعقد اللقاء التعريفي لجائزة التميز الإداري

الأمن والسلامة  تعقد اللقاء التعريفي لجائزة التميز الإداري

التعليم السعودي – متابعات : عقدت الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة صباح أمس الأحد  1439/2/23هـ اللقاء التعريفي لجائزة التميز الاداري ومراحلها وعلاقتها بالجودة الشاملة  بحضور عدد من ممثلي إدارات العموم بالوزارة وعدد من موظفي الإدارة العامة و أفتتح اللقاء  مدير الإدارة الدكتور ماجد بن عبيد الحربي بكلمة رحب فيها بالحضور واعطى  نبذة مختصرة عن تجربة الإدارة في الحصول على جائزة التميز الإداري ومراحلها حاثاً الجميع على التقديم على الجائزة .
بعد ذلك قام الأستاذ أحمد الشامي مشرف الأمن والسلامة بشرح تفصيلي عن معايير جائزة التميز ومراحلها وعلاقتها بالجودة الشاملة من خلال عرض تقديمي أكد فيه أهمية تحقيق معايير الجائزة والمشاركة في الحصول عليها متمنياً لجميع الادارات العامة كل توفيق .
يذكر أن الادارة العامة للأمن والسلامة حققت جائزة التميز الاداري مرتين متتاليه مما جعلها تنتقل لمرحلة الإدارة المؤثرة بعد أن كانت في الدورة السابقة إدارة متميزة وفقاً لوزارة التعليم.

IMG-20171112-WA0153

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>