الأميرة مشاعل بنت مقرن تدشن غداً أكبر مهرجان تسويقي رمضاني بجدة

الأميرة مشاعل بنت مقرن تدشن غداً أكبر مهرجان تسويقي رمضاني بجدة

التعليم السعودي :تدشن صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز يوم غد، فعاليات أكبر مهرجان تسويقي رمضاني في نسخته الثانية، تحت شعار شعار “مقاضي العيد عندنا”، بمشاركة 600 أسرة منتجة سعودية مبدعة، وذلك خلال الفترة من 11 ـ 13 رمضان الحالي بفندق الهيلتون بمحافظة جدة.
ويشهد المهرجان التسويقي الرمضاني الثاني عرض مئات السلع الاستهلاكية والمعمرة التي طرزتها أنامل وإبداعات سعودية، مستهدفاً فتح أسواق جديدة للأسر المنتجة واستثمار أكثر شهور الموسم رواجاً في عرض إبداعاتهم وتعزيز مكانتهم كأحد المكونات الرئيسية للاقتصاد السعودي.
وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبدالعزيز “لقد أسهم النجاح الكبير الذي تحقق للنسخة الأولى من المهرجان وحظيت بمشاركة أكثر من 400 أسرة منتجة، واستقطبت أكثر من 10 آلاف أسرة .. في تكرار التجربة، وها نحن نأمل أن تحقق النسخة الثانية النجاح نفسه في ظل تنوع معروضات الأسر المشاركة بين عبايات وتحف وهدايا وملابس ومجوهرات وعطور وأطعمة وحلويات أبدعتها أيدي وطنية وما زاد من بهجتي أن المهرجان يحمل صور من عبق الماضي والحاضر تحمل الحنين لأيام رمضان في سنوات سابقة وفرحة استقبال عيد الفطر المبارك”.
وأكدت أن هذه المناسبة وغيرها من المبادرات التي تدعم الأسر المنتجة تحمل دلالات بالغة على دعم الدولة لمؤسسات القطاع الخاص، وتؤكد إدراك قيادتنا الرشيدة، لعمق الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص في التنمية الوطنية المستدامة، فتواجد هذه الكوكبة من مختلف أطياف المجتمع، تعكس صور التلاحم في مجتمعنا، المنبثق من قيمنا ومبادئنا الإسلامية التي تحثنا على الوقوف معاً جنباً إلى جنب، تطبيقاً لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وآله وسلم “المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)