الأمير جلوي بن عبدالعزيز يستقبل طلاب المنح الدوليين من جامعة نجران

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يستقبل طلاب المنح الدوليين من جامعة نجران

التعليم السعودي – متابعات : أكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، أن المملكة هي قلب العالمين العربي والإسلامي، وأن هذين العالمين في قلب قادة المملكة، وهو ما يتجسد في دعم الاستقرار ونشر الخير والسلام، ومكافحة الإرهاب، ومجابهة الأفكار المنحرفة، بقوة وعزم وحكمة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده.

جاء ذلك، في حديثه خلال استقباله في ديوان الإمارة، صباح أمس، طلاب المنح الدوليين من الجامعة، الذين يمثلون 24 دولة حول العالم، إذ رحب بهم في بلدهم الثاني المملكة، بلاد الحرمين الشريفين، ومهبط الوحي، ومهد النبوة، ومنبع الرسالة.

وبين الأمير جلوي بن عبدالعزيز، أن المملكة تواجه محاولات مغرضة عدة، بهدف هدم الإسلام والمقدرات والمكتسبات، بلغت مستوى تنظيم حملات إرهابية، من قتل وتفجير وترويع، إلا أنها فشلت وظلت المملكة مستقرة بقوتها، بل وتجاوزت لتكون مصدر استقرار المنطقة، والحصن المنيع ضد من يحاول تغيير هوية بعض الدول.

وأوضح الأمير جلوي بن عبدالعزيز، أن خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، يحرصان على دعم التعليم، ونشر الإسلام الصحيح كما نزل على نبي الأمة محمد، صلى الله عليه وسلم.

من جهته، أوضح مدير الجامعة، الدكتور فلاح فرج السبيعي، أن الجامعة تحظى بدعم وعناية من القيادة الرشيدة، دفعتها لتكون واحدة من الجامعات السعودية التي تستضيف الطلاب الدوليين. فيما بيّن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور جبران مرعي القحطاني، أن عدد الطلاب بلغ 521 طالبا، من 24 دولة، في 23 تخصصا، في الدرجات العلمية الدبلوم والبكالوريوس والماجستير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    متى يتم نتائج القبول نشر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>