الأمير جلوي يكرم 17 فائزًا وفائزة بجائزة تعليم الشرقية للأداء المتميز

التعليم السعودي :كرم نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمس 17 فائزًا وفائزة بجائزة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية للأداء المتميز في دورتها الثانية للعام الدراسي 1433 /1434هـ والتي ترعاها إعلاميًا صحيفة «الشرق» بفندق المرديان بالخبر. 
من جهته أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس خلال كلمته بالحفل، بأن المتأمل في مسيرة التعليم في مملكتنا الغالية ليدرك يقينًا مدى ما يحظى به التعليم من اهتمام كبير من لدن قيادتنا الحكيمة، وأضاف أن جائزة الإدارة للأداء المتميز تشمل فئات الطالب والمعلم ومدير المدرسة والمشرف التربوي وبناءً على موافقة مجلس أمناء الجائزة ستتضمن الجائزة العام القادم فئة الموظف الإداري. 
وقال الدكتور المديرس، إن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية تتقدم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، ولسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بخالص الشكر والتقدير على الدعم المتواصل والتوجيهات السديدة لقطاع التربية والتعليم في المنطقة.
وفي ختام الحفل كرم الأمير جلوي بن عبدالعزيز الفائزين بالجائزة والداعميين والعاملين.
والفائزون بفئة الإدارة والمدرسة المتميزة هم: مدير مدرسة رواد السلام الابتدائية بغرب الدمام سلطان العمري، مدير مدرسة شمس الجزيرة الابتدائية بشرق الدمام أحمد الغامدي، مديرة الابتدائية السادسة بالخبر هند الدوسري. 
الفائزون بفئة المعلم المتميز: المعلمة نوره الذويخ من الثانوثة الثانية بالجبيل، المعلم محمد الهندي من ابتدائية الخالدية بالخبر، المعلم سليمان العريني من ابتدائية الفناتير بالجبيل.
الفائزون بفئة المشرف المتميز: المشرف غيثان القرني، من مكتب التربية والتعليم بالخبر، المشرف أحمد الفريدان، من إدارة نشاط الطلاب. الفائزون بفئة الطلاب والطالبات: هديل آل عوام من الابتدائية الخامسة بالجبيل، ريان آل مهنا من الابتدائية الأولى بالقطيف، لجين الأصقة من الابتدائية الرابعة عشرة بالجبيل، فاطمة السفر من المتوسطة الرابعة بالخبر، جود سليمان من الحصان النموذجية بالخبر، عبدالرحمن الأسمري من العلوم والمعرفة المتوسطة بالظهران، مرام أحمدي من الثانوية الرابعة بالجبيل، حمد البوعلي العروبة الثانوية بالظهران، جواهر العميلي من الثانوية الثانية بالجبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)