الأمير سعود بن نايف يرأس اجتماع مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية

الأمير سعود بن نايف يرأس اجتماع مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية

التعليم السعودي :وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على الرئاسة الفخرية لمجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية وذلك خلال ترؤس سموه أمس اجتماع المجلس في دورته الجديدة بمقر الغرفة بالدمام .
واستمع سموه خلال الاجتماع للخطط المستقبلية والأفكار المقترحة للمجلس للسنوات الأربع المقبلة , معبراً عن إعجابه بالبرامج والمشاريع التي يعكف المجلس على تنفيذها ، حاثاً على أهمية استفادة أكبر عدد من الشباب في جميع محافظات المنطقة من فعالياته وبرامجه ومخرجاته .
وبين سموه أن كل ما تبذله الدولة حاليا من مبادرات ومشاريع عملاقة ستخدم جيل الشباب تنموياً واقتصادياً ، مؤكداً سموه أهمية أن يبحث المجلس كل ما قد يواجه الشباب من تحديات تعيقهم عن الانخراط في العمل الحر الذي عدّه خياراً إستراتيجياً في بناء نهضة الوطن وتجسيد طاقة شبابه .
من جهته رحب رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان بقبول سمو أمير المنطقة الشرقية الرئاسة الفخرية لمجلس شباب الأعمال انطلاقاً من حرص سموه ودعمه اللامحدود للشباب الذين يعدّون ثروة الأمة ومستقبلها .
وقال ” إننا نؤكد على أن اهتمام الغرفة بشباب وشابات الأعمال نابع من حرصها على الإسهام في تعزيز مسيرة التنمية ودعم أداء الاقتصاد الوطني ، بما يضمن ترجمة أمينة وواعية للدور المهم للشباب والفتيات في المجتمع السعودي”.
وأوضح العطيشان أن مجلس إدارة الغرفة أطلق مبادرة تضمنت توسيع عضوية المجالس التنفيذية لشباب وشابات الأعمال وتمكنت من استقطاب الشباب من جميع المحافظات إلى هذه المجالس إيماناً منها بأن التنمية المتوازنة من أهم حلول النهضة ، وإدراكا لطبيعة دور الشباب والشابات في بناء المجتمع ، وأهمية هذا الدور في المجال الاقتصادي على نحو خاص مشيرا إلى أن 70% من أعضاء مجلس الإدارة الحالي هم من الشباب وهو ما يعني ضخ روح جديدة لإيجاد بيئة تسهم في تحفيز رواد الأعمال وتنمية الطاقات الوطنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)