الأمير سلطان بن سلمان يطلق الخدمة الألكترونية للكتاب وكتاب الأعمدة في الصحف

الأمير سلطان بن سلمان يطلق الخدمة الألكترونية للكتاب وكتاب الأعمدة في الصحف

التعليم السعودي :أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمس ( الثلاثاء ) في مقر الهيئة بالرياض، الخدمة الألكترونية للكتاب وكتاب الأعمدة والمقالات في الصحف اليومية والألكترونية.
وتهدف الخدمة، إلى تقديم المعلومة الصحيحة، والإحصاءات الدقيقة، والإجابة على جميع استفساراتهم في كل ما يتعلق بقطاعي السياحة والآثار في المملكة .
وأكد الأمير سلطان بن سلمان أن الهيئة وهي تطلق هذه الخدمة تستشعر مسئوليتها في ضرورة صناعة رأي عام مستنير عن السياحة والآثار في المملكة، من خلال توفير المعلومة لكتاب المقالات والرأي بأيسر طريقة وبناء شراكات حقيقة معهم ليكونوا عوناً للهيئة في النهوض بقطاعات السياحة والآثار والمتاحف والمعارض والمؤتمرات.
وأوضح رئيس الهيئة، أن الخدمة تأتي بالشراكة والتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام المشرفة على قطاع الإعلام في المملكة، حيث تلتزم الهيئة من خلال هذه الخدمة بتوفير المعلومة الصحيحة، والإحصائية الدقيقة، والرد المسؤول لكل من يرغب في ذلك بأيسر طريقة، كما تم تصميم منصة إلكترونية يمكن للكاتب الدخول إليها والاطلاع على كل جديد ومفيد في قطاع السياحة والآثار، إلى جانب تسجيل بياناته لإمداده بالمعلومات الدقيقة في فترة زمنية محددة بما يمكن الكاتب من الاطلاع على الحقيقة كاملة وبكل شفافية ومسئولية.
يذكر أن هيئة السياحة قد خصصت هاتفاً مباشراً يمكن التواصل عن طريقه : 011 – 8808350 أو عن طريق الاتصال بالجوال : 0566423000، أو من خلال زيارة المنصة الالكترونية المصممة لهذا الغرض على الرابط :http://www.scta.gov.sa/pw/Pages/default.aspx، أو عبر البريد الإلكتروني pw@scta.gov.sa .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)