الأمير سلمان : التعليم العالي يعيش تطوراً كبيراً

الأمير سلمان : التعليم العالي يعيش تطوراً كبيراً

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع أمس رئيس هيئة أركان القوات البرية الفرنسية الفريق بير تران راكت مادو والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وصاحب السمو الملكي الفريق ركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات البرية، والملحق العسكري السعودي لدى فرنسا اللواء طيار ركن عبدالله السحيباني، ومن الجانب الفرنسي سفير فرنسا لدى المملكة برتران بزانسنو.

كما استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم أمس صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف نائب رئيس مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان وأعضاء مجلس الأمناء بالجامعة.

– وبحسب صحيفة الرياض – فقد أكّد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال الاستقبال حرص القيادة الرشيدة على أن تكون هناك مؤسسات تعليم حكومية وأهلية تعطي مزيداً من الفرص الدراسية للمواطنين، مشيراً سموه إلى أن بلادنا حقّقت تطوراً كبيراً في مجال التعليم العالي.

وبيّن سموه أن الأعمال الحكومية تركز على خدمة المواطن والدولة وتشجع القطاع الأهلي على خدمة المجتمع، منوهاً سموه بدور جامعة الأمير سلطان المتميز في هذا المجال. وألقى مدير جامعة الأمير سلطان الدكتور أحمد بن صالح اليماني كلمةً عبر فيها عن الشكر لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ما تجده الجامعة من رعاية واهتمام.

وأبان أن الجامعة أنشأت برنامج الأمير سلمان للتعليم من أجل التوظيف الذي خرّج طلاباً ومتدربين حاصلين على شهادات مهنية عليا، مفيداً أن الجامعة أنشأت مركز الأمير سلمان للإدارة المحلية الذي نتج عنه إطلاق جائزة الأمير سلمان للإدارة المحلية العربية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)