الأمير سلمان يستقبل الطلاب السعوديين في طوكيو

الأمير سلمان يستقبل الطلاب السعوديين في طوكيو

التعليم السعودي :يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم في طوكيو عددا من الطلاب والطالبات السعوديين المبتعثين الذين يدرسون في اليابان في إطار برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأكد السفير السعودي لدى طوكيو عبدالعزيز تركستاني في تصريحات لـ(عكاظ) أن استقبال سمو ولي العهد لعدد من الطلاب السعوديين الذين يدرسون في اليابان غير مستغرب من سموه الكريم، حيث كان حريصا على السؤال الدائم عن أوضاعهم، موضحا أن هذه اللفتة الكريمة لن ينساها الطلاب مدى الحياة وستكون حافزا ودافعا لهم.

من جهة أخرى، أعرب عدد من الطلاب السعوديين في تصريحات لـ(عكاظ) عن اعتزازهم بلقاء سمو ولي العهد رغم مشاغله الكبيرة، موضحين أنهم يترقبون اللقاء باهتمام ليستمعوا لنصائح وتوجيهات سمو ولي العهد التي ستكون نصب أعينهم ونبراسا لهم.

وأوضح الطالب خالد يوسف الجحدلي الطالب في جامعة طوكيو دينكي والطالب طلال القحطاني من جامعة طوكيو دينكي والطالب عبدالكريم الرشيد من جامعة توكي والطالب مهند اغا من جامعة كوكا والطالب عبدالله الخطيب من جامعة توكاي والطالب عباس هوساوي من معهد كانداوا أنهم سعداء بلقاء سمو الأمير سلمان، متطلعين إلى خدمة دينهم ووطنهم ومليكهم بعد تخرجهم وعودتهم للمملكة.

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات الذين يدرسون في اليابان يبلغ نحو 570 طالبا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)