الأمير فهد بن مقرن يرعى اختتام ملتقى المعرفة الخيري بجدة

الأمير فهد بن مقرن يرعى اختتام ملتقى المعرفة الخيري بجدة

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس المبادرة الوطنية للتوعية والتثقيف البيئي اليوم, الحفل الختامي لملتقى المعرفة الخيري الأول للمعاقين حركياً للتدريب والتطوير ورفع الكفاءات بمحافظة جدة , الذي استمر لأسبوعين بمشاركة 150 خبيراً ومهتماً وبحضور عدد من ذوي الإعاقات الحركية .
ويعد الملتقى الأول من نوعه على مستوى المملكة والشرق الأوسط الذي تطلقه أكاديمية بيتا للتعليم والتدريب, ويهدف إلى استشعار الدور الريادي في خدمة المجتمع من خلال إدارة التعليم المستمر في الأكاديمية والفريق التدريبي الذي تم اختيارهم بعناية فائقة من بين المئات من المدربين ممن هم أصحاب الخبرات والكفاءات المعتمدة التدريبية في مجال التطوير والتدريب .
وأعرب رئيس مجلس إدارة أكاديمية بيتا للتعليم والتدريب المهندس صبحي عبدالجليل بترجي, عن سعادته لتشريف سمو الأمير فهد بن مقران لمشاركته 80 معاقاً حركياً هذه الاحتفالية الخيرية التي تندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية من اجل تدريب هذه الفئة لسوق العمل لتسهم في البناء والنمو وتنخرط مع المنظومة الاجتماعية لخدمة هذا الوطن ومقدراته .
وشدد المهندس بترجي, على أهمية العمل في مجال الإعاقة وتوحيد الجهود فيما بين القطاعات العامة والخاصة لوضع النظم والآليات التي تساعدهم على إكمال تعليمهم, وتدريبيهم وتحقيق الاستدامة للوصول إلى الأهداف الحقيقية التي تنطلق منها مبادئ المسؤولية الاجتماعية تجاه القضايا الأكثر ارتباطاً بالمجتمع .
يذكر أن ملتقى المعرفة الخيري الأول للمعاقين حركياً للتدريب والتطوير ورفع الكفاءات بمحافظة جدة يعد أولى المشاريع الخيرية التي توليها وتجسد الاهتمام الكبير بالمسؤولية الاجتماعية وتطوير الفرد بكل الطرق الممكنة في المجتمع السعودي ويقدم خدماته التدريبية والتأهيلية لما يربو عن 80 متدربا ومتدربة ممن هم على رأس العمل أو يستعدون للدخول والانضمام لسوق العمل لرفع الكفاءة لديهم وتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم ليكونوا فاعلين في المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)