الأمير فيصل بن مشعل يتسلم العدد التطويري الأول لصحيفة جامعة القصيم

الأمير فيصل بن مشعل يتسلم العدد التطويري الأول لصحيفة جامعة القصيم

التعليم السعودي – واس : تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، من معالي مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، العدد التطويري الجديد الأول لصحيفة جامعة القصيم باللغتين العربية والإنجليزية .
وأشاد أمير منطقة القصيم بإصدار الجامعة للصحيفة في نسختها المحدثة، مبدياً إعجابه بما تتضمن، موجهاً الجامعة وطاقم العمل في الصحيفة ببذل كافة الجهود لخدمة دينهم ووطنهم من خلال عملهم ومهنتهم الإعلامية.
وأكد معالي مدير جامعة القصيم أن الصحيفة بما ستحمله من أخبار وتقارير وآراء وموضوعات ستكون رسالة من جامعة القصيم إلى مجتمع الجامعة والمنطقة وبقية مناطق المملكة بشكل عام ، للتعريف بالإمكانيات العلمية والبحثية التي تمتلكها الجامعة ببنيتها التحتية وأساتذتها وطلابها وطالباتها المتميزين ، مشيراً إلى أن هذه الصحيفة قد بدأت بمنطلقات جديدة ورؤى ثابتة نحو التميز وفق تغيرات كلية في المحتوى والشكل حتى يرقى لمستوى توقعات أهالي المنطقة وطلابها ، وطموحات منسوبي الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>