الأمير محمد بن ناصر يدشن معرض يوم المهنة

الأمير محمد بن ناصر يدشن معرض يوم المهنة

التعليم السعودي :يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر, أمير منطقة جازان، الاثنين المقبل معرض وفعاليات يوم المهنة الأول الذي تنظمه جامعة جازان, بالتزامن مع احتفالها بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة يمثلون الدفعة التاسعة من خريجيها.

وأعرب معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد آل هيازع , عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وتشجيعه لأبنائه وبناته من الطلاب والطالبات. مضيفا أن الجامعة تزف للوطن فجرها التاسع من طلابها وطالباتها الذين يجسدون رؤية خادم الحرمين الشريفين في مسيرة البناء والتنمية بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة, بعد أن تزودوا بالعلوم والخبرات لأداء رسالتهم الوطنية والإنسانية.

إلى ذلك تشارك 25 جهة وشركة عالمية ومحلية في معرض يوم المهنة الأول، أوضح ذلك رئيس اللجنة الدائمة ليوم المهنة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان الحازمي، وقال: إن المعرض حظي بمشاركة 25 جهة وشركة محلية وعالمية، وأن المعرض يهدف إلى اطلاع الطلاب والطالبات على الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة لخريجي جامعة جازان إلى جانب العمل على إقامة شراكات في مجالات التوظيف و التدريب بين الجامعة والجهات المشاركة في المعرض، وتوعية المجتمع في منطقة جازان بمكونات سوق العمل السعودي.

وأشار الحازمي إلى أن المعرض ينظم عددا من الفعاليات المصاحبة والندوات التي سيقدمها مختصون في سوق العمل والتوظيف، موضحا: أن المعرض تستمر فعالياته مدة ثلاثة أيام في الفترة بين 25 – 27 من الشهر الجاري وحظي بمشاركة كبيرة من الطلاب والطالبات الذين سجلوا بيانتهم خلال الأيام الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)