الأمير محمد بن نواف ووزير التعليم العالي يدشنان الجمعية العلمية للطلبة السعوديين في المملكة المتحدة

الأمير محمد بن نواف ووزير التعليم العالي يدشنان الجمعية العلمية للطلبة السعوديين في المملكة المتحدة

التعليم السعودي :دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري أمس ضمن فعاليات يوم المهنة الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة.
حضر التدشين الملحق الثقافي بالمملكة المتحدة الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل، والملحق الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسى، وعدد من ممثلي ووكلاء الجامعات السعودية المشاركة في يوم المهنة.
وعقب الحفل قال معالي وزير التعليم العالي في تصريح صحفي “يشرفني حضور سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز وهذه النخبة من أبنائنا وبناتنا الطلاب المبتعثين في المملكة المتحدة، وأن نشارك في تدشين هذا الموقع مكان وبداية عمل هذه الجمعية التي سيكون لها إن شاء الله دورا كبيرا لأنها ستقوم بخدمة الطلاب المبتعثين أو الدارسين على حسابهم الخاص الذين هم هدفهم هو هدف علمي ” مشيراً إلى أن وجود هذه الجمعية ستسهل لهم الكثير وتجيب على كثير من الاستفسارات والأسئلة وستوجههم إن شاء الله فيما يخدم أهدافهم ورغباتهم العلمية.
يذكر أن الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة أنشأت تحت إشراف الملحقية الثقافية بالمملكة المتحدة، ويقوم على إدارة مجلسها التأسيسي نخبة من الطلبة المبتعثين في المملكة المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)