الأمير محمد بن نواف يبحث مع مسؤولي الابتعاث تطوير أداء الملحقية بلندن لخدمة المبتعثين

الأمير محمد بن نواف يبحث مع مسؤولي الابتعاث تطوير أداء الملحقية بلندن لخدمة المبتعثين

التعليم السعودي – متابعات : قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة يوم الثلاثاء الماضي بزيارة لوكالة وزارة التعليم للابتعاث وكان في استقباله وكيل الوزارة للابتعاث المشرف العام على الملحقيات الثقافية الدكتور جاسر بن سليمان الحربش وعدد من المسؤولين في وكالة الابتعاث .
وأكد الدكتور الحربش أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل الدائم الذي يوليه سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف لمتابعة كل ما يخدم الطلاب والطالبات المبتعثين والمبتعثات في المملكة المتحدة من نواحي أكاديمية واجتماعية وأنشطة طلابية .
ووصف الحربش اللقاء الذي عقد مع سمو السفير بأنه كان مثمراً للغاية حيث تطرق لمناقشة عدة أمور  مهمة من ضمنها دعم الملحقية الثقافية في لندن، وتطوير أدائها ضمن مشروع تعمل عليه الوكالة،  وقال الحربش  إنهم في وكالة الابتعاث استمعوا لمرئيات ومقترحات سمو الأمير محمد بن نواف حول تطوير عمليات التواصل مع الطلاب والطالبات وكذلك تطوير العلاقة مع مؤسسات البحث العلمي في المملكة المتحدة  .
وثمن الحربش  في ختام تصريحه الجهود المتواصلة التي تبذلها سفارة خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة مع شقيقاتها سفارات خادم الحرمين الشريفين في دول الابتعاث لخدمة وتسهيل أمور المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص، والتي هي امتداد لما يقدم من دعم واهتمام قادة البلاد يحفظهم الله  لأبنائهم المبتعثين في الخارج وفقاً لوزارة التعليم.

IMG-20181126-WA0070     IMG-20181126-WA0072

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>