الأندية الموسمية بتعليم عسير تصقل مواهب المشاركين

الأندية الموسمية بتعليم عسير تصقل مواهب المشاركين

التعليم السعودي :تشهد الأندية الموسمية بتعليم منطقة عسير إقبالاً متزايداً من الطلاب بعد تبنيها عدداً من البرامج والوسائل الجاذبة من أبرزها التعلم بالمحاكاة والتقليد.
وأكد مدير النادي الرياضي الموسمي في أبها محمد هزاع الشهري أن الأندية الموسمية تهدف إلى إعداد الشباب إعداداً سليماً جسمياً ونفسياً واجتماعياً من خلال تنظيم وقت الفراغ لديهم واستثماره استثماراً فعالاً ومنتجاً خاصة خلال الإجازات والعطلات الدراسية ، منوهاً بما استقطبه النادي الرياضي الموسمي من أعداد كبيرة خلال فترة الصيف التي تنفذ عبر منظومة متكاملة من الخطط التي تنفذ بعناية ودقة .
وأشار المشرف بالنادي الرياضي عبدالعزيز المغيدي أن الأندية الصيفية تتميز ببرامج ومناشط متنوعة تستهدف فئة غالية على قلوبنا وهي فئة الشباب ، لافتاً الانتباه إلى أنه بحكم ما تتميز به هذه المرحلة العمرية من فاعلية ونشاط فقد تم إعداد خطط وبرامج رياضية هادفة ومتنوعة تراعي احتياجاتهم وتلبي رغباتهم وتجذب انتباههم أيضاً وعلى أساس أن الشباب يشكل منبعاً لقيادات المجتمع ويشكل ذاتية المستقبل .
من جانبه بين المشرف بنادي الرياضين عبدالرحيم الشهري أن التعلم بالمحاكاة والتقليد يعد من أبرز وسائل التعليم ولذلك نجد أن الأندية الصيفية وعبر برامجها التي يقدمها نخبة من الطلاب المشاركين فيها تؤثر في نفوس أقرانهم من بقية الطلاب المشاركين وهذا حافز يدفعهم للمشاركة بنشاط وحماسة في تلك الفعاليات والأنشطة التي تقدمها الأندية الصيفية وتحمل الكثير من الأهداف التربوية والتعليمية وبمعايير عالية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)