الأندية الموسمية بدارين تستعرض برامجها التطوعية

الأندية الموسمية بدارين تستعرض برامجها التطوعية

التعليم السعودي : نظم نادي دارين الموسمي وفريق دارين التطوعي بدارين زيارة لمديرعام ادارة التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، حيث مثّل النادي الموسمي مدير النادي الدكتور يوسف ابراهيم الجعفر وعدد من طلاب النادي فيما مثّل الفريق التطوعي رئيس الفريق محمد العيسى وقد استقبلهم د. المديرس في مكتبه.

وبدأ اللقاء بكلمة الدكتور المديرس، التي رحب فيها بنادي دارين الموسمي وفريق دارين التطوعي، ثم دار نقاش مع طلاب النادي عن مدى استفادتهم من البرامج التي تم تقديمها لهم والفائدة التي تحققت لهم واستمع إلى حديثهم عن النادي وعن الفريق التطوعي، وقد حث الدكتور المديرس الطلاب على مواصلة القيام بالاعمال التطوعية والانخراط فيها، سواء في البيت او المدرسة وكذلك إيصال رسالة مفهوم العمل التطوعي لزملائهم واستقطابهم لهذه الاعمال وبيّن المديرس ضرورة استمرار هذه البرامج التي تقدم من خلال النادي الموسمي، وعدم اقتصارها على فترة معينة، وفي الختام أثنى على برامج وأنشطة نادي دارين الموسمي وفريق دارين التطوعي واعدا بالدعم المستمر لهما.

وألقى مدير النادي الموسمي بدارين الدكتور يوسف الجعفر كلمة تحدث خلالها عن برامج النادي وأنشطته وأهدافه وما تم تحقيقه من الجوانب الايجابية للطلاب والمجتمع على حد سواء، وقدم الجعفر الشكر والعرفان لمدير ادارة التعليم على جهوده بدعم هذه الاندية الموسمية وحرصه على تقديم البرامج المفيدة والمتنوعة، التي تلامس جميع فئات المجتمع، كما ألقى رئيس فريق دارين التطوعي كلمة تناول فيها أهداف الفريق التطوعي وعن تواصله وشراكة النادي الموسمي والبرامج التطوعية التي قام بها النادي الموسمي بالتعاون مع الفريق التطوعي، وجرى خلال الزيارة استعراض إنجازات الفريق الموسمي وإنجازاته والبرامج التي تم تنفيذها في جميع المسارات، ثم في الختام قدم مدير النادي الموسمي بدارين يوسف الجعفر درعا تذكارية نيابة عن أهالي دارين للدكتور عبدالرحمن المديرس لدعمه وتشجيعه للنادي والفريق التطوعي بدارين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>