الإدارة العامة لبريد منطقة مكة المكرمة تعرف بمشاريع و خدمات ثلاثة جمعيات خيرية

الإدارة العامة لبريد منطقة مكة المكرمة تعرف بمشاريع و خدمات ثلاثة جمعيات خيرية

التعليم السعودي :أطلقت الإدارة العامة لبريد منطقة مكة المكرمة خدمة التعريف بمشاريع وبرامج وخدمات ثلاثة جمعيات خيرية في المنطقة، متيحة للراغبين في دعم هذه الجمعيات تقديم ذلك الدعم بطرق رسمية معتمدة، وعبر جهة حكومية معروفة، وبطريقة موثوقة وآمنة تضمن وصول الدعم لمستحقيه.
وأوضح المدير العام لبريد منطقة مكة المكرمة المهندس سمير بن محمد نحاس، أن مؤسسة البريد السعودي وقعت ثلاث اتفاقيات مع كل من الجمعية جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (المستودع الخيري في مكة المكرمة)، وكذلك المستودع الخيري في محافظة جدة، إضافة إلى الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة.
وأشار المهندس نحاس إلى أن هذه الاتفاقيات تأتي لتعزيز جهود تلك الجمعيات الخيرية في التعريف بأنشطتها وبرامجها ومشاريعها الخيرية، حيث يمكن للراغبين من المواطنين والمقيمين إيصال تبرعاتهم الخيرية إلى تلك الجمعيات بتسليمها عبر مكاتب البريد السعودي،وأضاف: “يمكن لأي من الراغبين في دعم تلك الجمعيات، الإطلاع على جميع البرامج والأنشطة والمشاريع الخاصة بتلك الجمعيات، والقيمة المحددة لدعم كل برنامج أو نشاط، واختيار تقديم الدعم لأي منها”.
وشدد على أن تقديم الدعم يتم عبر أنظمة إلكترونية تتيح مراقبة ومتابعة جميع العمليات، وضمان وصول الدعم إلى الجمعيات الخيرية، مع حصول المواطن أو المقيم على إيصال يثبت تقديمه الدعم.
ودعا المهندس نحاس الجميع إلى اغتنام شهر رمضان المبارك في المساهمة في دعم الجمعيات الخيرية، لتقوم بواجبها في خدمة المجتمع من الفقراء والمساكين المستحقين للصدقة والزكاة، إضافة إلى حفظة كتاب الله الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)