الإدارة العامة لرياض الأطفال تعرض تجربتها كإدارة مؤثرة في جائزة التميز الإداري

الإدارة العامة لرياض الأطفال تعرض تجربتها كإدارة مؤثرة في جائزة التميز الإداري

التعليم السعودي – متابعات : عقدت الإدارة العامة لرياض الأطفال بوزارة التعليم ورشة عمل عن معايير التميز، وعرض تجربتها كإدارة مؤثرة حصلت على جائزة التميز في عام 1438هـ، واستهدفت الورشة منسقات الجائزة في إدارات العموم بالوزارة .
و قال رئيس اللجنة العلمية و محكم الجائزة الدكتور عثمان الورثان أن مشاركة إدارة رياض الأطفال بالجائزة تستحق الإشادة لتطبيقهم جميع معايير الجائزة التي تطبقها أغلب دول العالم وهي معايير دقيقة و ذات منهجية واضحة، منوها على أهمية احتذاء الإدارات الأخرى ذات النهج و الدقة في دراسة المعايير و ربطها بالشواهد للوصول للتميز  .
من جانبها ذكرت مدير عام رياض الأطفال الأستاذة حصة الدباس أن فوز الإدارة بالجائزة في دورتها السابقة يأتي من تكامل العمل بين الكوادر الإدارية والتعليمية في الإدارة، والعمل في جو يسوده الإيجابية كمحفز رئيس للفوز .
وحثت الدباس المنسوبات على أهمية المشاركة بالجائزة مؤكدة أن كل إدارة تمتلك معايير التميز و الجودة ولكن الأمر يحتاج لثبات وصبر و تعاون القائد كونه المحرك الرئيس نحو التميز .
و تطرقت الورشة إلى (4) محاور رئيسة : عرض تجربة الإدارة، التعريف بأهداف الجائزة، شرح المعايير، الرد على التساؤلات والاستفسارات .
الجدير بالذكر أن حفل الجائزة للتميز في دورته الثامنة سيقام في مسرح الوزارة الخميس المقبل الموافق 22-5-1439هـ و سيكرم في الحفل الطالب المتميز، المعلم المتميز، الإدارة والمدرسة المتميزة، المشرف المتميز، التميز الإداري، العمل التطوعي وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)