الإدارة النسائية بمجلس الغرف تنظم اللقاء الدوري الأول لسيدات الأعمال

الإدارة النسائية بمجلس الغرف تنظم اللقاء الدوري الأول لسيدات الأعمال

التعليم السعودي :تنظم إدارة القطاع النسائي بمجلس الغرف السعودية بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني مساء يوم الاثنين القادم بمقر المجلس بالرياض اللقاء الدوري الأول لسيدات الأعمال ، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء متزامناً مع يوم المرأة العالمي، بهدف تفعيل هذه الفعالية الدولية على المستوى الوطني وعلى مستوى سيدات الأعمال السعوديات ، وانطلاقا من أهمية دور المرأة السعودية في المجتمع .
ويهدف اللقاء لتفعيل دور المرأة الاستثماري وزيادة مساهمتها في التنمية الاقتصادية الوطنية وتفعيل دور المرأة السعودية في مجال التنمية الاقتصادية و مساهمتها فيها وزيادة مجالات العمل والاستثمار المتاحة لها ، والسعي لتطوير قدراتها وإزالة المعوقات أمام مشاركتها في التنمية الاقتصادية بما يتوافق مع التعاليم الإسلامية الحنيفة وتقاليد المجتمع.
ويركز اللقاء على استمرار عملية التواصل والتعارف بين سيدات الأعمال السعوديات للاستفادة من تجارب القصص الناجحة ، وتبادل الأفكار والخبرات التي تنمي وتطور عمل المرأة في الأنشطة الاقتصادية المختلفة ، ولمناقشة المشاريع والأفكار والاستفادة من التجارب والخبرات المختلفة .
الجدير بالذكر أن برنامج اللقاء سيتضمن عرضًا لإنجازات سيدات الأعمال وورشتي عمل بعنوان ” طريقك إلى النجاح ” و” إدارة التغيير” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)