الاعتماد الدولي لـ27 برنامجا بجامعة أم القرى

الاعتماد الدولي لـ27 برنامجا بجامعة أم القرى

التعليم السعودي : تفقد وكيل جامعة أم القرى للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني عثمان غازي، أمس، كلية الحاسب الآلي بالقنفذة للوقوف على الاستعدادات لزيارة فريق الاعتماد الأكاديمي الدولي الأميركي ABET، خلال نوفمبر المقبل، وللتأكد من استيفائها متطلبات الاعتماد الأكاديمي الدولي.
التقى وكيلُ الجامعة، عميدَ كلية الحاسب الآلي بالقنفذة الدكتور ياسين الزبيدي، وأعضاء هيئة التدريس، وعددا من طلاب الكلية، كما قام بجولة تفقدية في معامل الحاسب الآلي والقاعات الدراسية والمرافق التابعة لها.
وأوضح وكيل الجامعة أن كلية الحاسب الآلي بالقنفذة، أكملت متطلبات هيئة الاعتماد الأميركي في مجال علوم الحاسب الآلي كافة، مشيرا إلى أن الاعتماد الأكاديمي الدولي، يمثل اعترافا دوليا بجودة مخرجات التعليم، وموافقة برامج الجامعة للمعايير الدولية، ليستطيع خريج الجامعة أن يكمل دراساته العليا في أي جامعة عالمية في المرحلة التي تليها، لافتا إلى أن جامعة أم القرى حققت الاعتماد الأكاديمي الدولي لـ27 برنامجا في 10 كليات على مستوى الجامعة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)