الباحة: 105 طلاب في مسابقة «الكانجارو» في الرياضيات

الباحة: 105 طلاب في مسابقة «الكانجارو» في الرياضيات

التعليم السعودي – متابعات : دشن مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد محمد مخايش مسابقة «الكانجارو في الرياضيات»، في مقر المسابقة بثانوية الأمير فيصل بن محمد (مقررات) في العقيق، بحضور مدير مركز العقيق للموهبة والإبداع الدكتور عايض بن محمد مساعد الغامدي، وممثل مؤسسة «موهبة» ومدير إدارة الموهوبين في الباحة.

وشارك بالمسابقة 105 طلاب من مختلف المراحل بمدارس محافظة العقيق، وتعد المسابقة من أكبر المسابقات العالمية التي تقام في أكثر من 70 دولة حول العالم لنحو 6 ملايين طالب، وتستهدف الطلاب من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي، وتعقد لأول مرة في منطقة الباحة بمبادرة من مكتب التعليم في العقيق، وثانوية الأمير فيصل بن محمد (مقررات)، ومركز العقيق للموهبة والإبداع، وبالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة).

وتعد ثانوية الأمير فيصل بن محمد (مقررات) المدرسة الوحيدة (بنين) المشاركة على مستوى منطقة الباحة، ضمن أكثر من 700 مدرسة على مستوى المملكة عقدت فيها المسابقة في الوقت نفسه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)