البراهيم يقلد طلاب كلية الصيدلة معاطف الدراسة

البراهيم يقلد طلاب كلية الصيدلة معاطف الدراسة

التعليم السعودي : قلَّد مدير جامعة حائل الدكتور خليل البراهيم، على مسرح كلية المجتمع، أمس، طلاب الدفعة الرابعة من كلية الصيدلية، المعاطف البيضاء، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
وهنأ البراهيم الطلاب المقبولين في الدفعة الرابعة بالكلية، وحثهم على استثمار الإمكانيات التي تقدمها الكلية؛ لتأهيلهم في الجانبي العلمي والأكاديمي، مؤكداً أنها ستمكن الطالب بعد تخرجه لأن يكون عنصراً فاعلاً في منظومة الصيدلية بمرافق الصحة العامة.
ووصف ما تقدمه الكلية من عمل بأنه متميز، مضيفاً أنها أثبتت مدى تميزها من خلال البرامج المقدمة والمقررات الدراسية المتخصصة، حتى أصبحت نموذجاً يحتذى به.
وتابع «أنا مطمئن لمخرجات كلية الصيدلية، وليس غريباً أن يستقبل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث طلاب الدفعة الأولى للتدريب؛ لما وجدوه من تأهيل علمي وأكاديمي مرتفع جداً، وستصبح مخرجاتها منافسة على مستوى جامعات المملكة، ويتطلب ذلك بذل مزيد من الجهد من الزملاء في الكلية للتطوير والتحديث واستقطاب الأساتذة المتميزين الذين يسهمون في عملية تدريس الطلاب وتطوير البحث العلمي».
من جهته، قال عميد كلية الصيدلية الدكتور ثامر الشمري، إن الكلية تخطو خطوات نحو تحقيق رؤيتها بالتميز العلمي والبحثي في الممارسات الصيدلية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)