البشري لطالبات متضررات: تحلين بالأخلاق في شكواكن

البشري لطالبات متضررات: تحلين بالأخلاق في شكواكن

التعليم السعودي : دعا مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري طالبات رياض الأطفال بمحافظة القريات المتضررات إلى مراجعة وكيلة الكلية اليوم الأحد، للنظر في الشكوى المقدمة منهن بشأن تضررهن أكاديميا، من إجراء تم اتخاذه مما يسبب تأخرهن عن التخرج عاما كاملا.
وأوضح البشري في سلسلة تغريدات على صفحته الشخصية بموقع “تويتر” أن جامعة الجوف حينما تتطور خططها، فلا يعني ذلك عدم ظهور مشاكل عند التطبيق، معتبرا أن المشاكل أمر متوقع.
كما دعا البشري طالبات الكلية إلى انتقاء المفردات والتحلي بالأخلاق الجميلة، موضحا أن الجميع في الجامعة في خدمتهن، مستهجنا تصرف بعض الطالبات ووصفهن للجامعة بالـ”فاشلة” وهن يدرسن فيها.
ونفى أن تكون المشكلة في الخلل، وإنما في الشكوى منه، فالخلل يتم إصلاحه، ولكن المشكلة في مستوى الأخلاق والألفاظ التي تعرض بها الشكوى. يذكر أن مجموعة من طالبات قسم رياض الأطفال من دفعات أعوام 32 و33 و34 والمتوقع تخرجهن خلال العام الدراسي الحالي 1437 – 1438 اشتكين من إضافة نظام المتطلب مما يؤدي إلى تأخير تخرجن هذا العام وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)