التحقيق في ضرب طالبين بمدرسة في أبها

التحقيق في ضرب طالبين بمدرسة في أبها

التعليم السعودي – متابعات : تحقق الجهات المختصة في أبها في واقعة ضرب طالبين في إحدى مدارس أبها الابتدائية من مدير المدرسة، لأنهما يمزحان مع زميلين لهما، وذلك بعد تقدُّم ولي أمر الطالبين بشكوى للشرطة، مطالبا بإظهار الحقيقة، ورد اعتبار ابنيه.
المدير يضرب طالبين 
قال فيصل عسيري «ولي أمر الطالبين» لـ«الوطن»، أمس، إن«المشكلة بدأت عندما قام مدير مدرسة ابتدائية بأبها، بضرب ابنَيّ اللذين يدرسان في الصف السادس والخامس بالمدرسة، في نهاية دوام أول من أمس، لأنهما قاما بالمزح واللعب مع اثنين آخرين من زملائهما، ولا نعلم لماذا تدخل مدير المدرسة وضرب ابنَيّ ضربا قاسيا دون حق، وكيف غاب الأسلوب التربوي عنه، خصوصا أنه قام بضربهما بعدة كفوف على خدودهما، مما جعلهما يدخلان في حالة بكاء شديدة، عندما وصلت إليهما، وعلى الفور توجهت بهما إلى مستشفى عسير المركزي، وأُجريت لهما الفحوص اللازمة، وبعدما تقدمت إلى الشرطة بشكوى تم استخراج التقرير الطبي لهما»، متمنيا تحويل القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات، وأخذ حق أولاده من خلال الجهات الشرعية.
المدرسة ترفض التحقيق 
أوضح ولي أمر الطالبين أنه توجّه أمس إلى المدرسة واستقبله المرشد الطلابي، وقال له إنه سيتم التحقق من كاميرات المدرسة حول ذلك، إلا أن مدير المدرسة رفض فتح الكاميرات أو استقباله.
وقال «صدمت عندما لم أجد منهم حلّا أو اعتذار، رغم الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها ابناي، خصوصا أن زملاءهما الصغار يحاولون معرفة التفاصيل منهما في ظل صمت المدرسة»، مطالبا إدارة التعليم بتكوين لجنة لمعرفة تفاصيل القضية وأسبابها، وإعطاء كل ذي حق حقة.
 التعليم تحقق 
أظهر التقرير الطبي الصادر عن مستشفى عسير المركزي، والذي حصلت «الوطن» على نسخة منه، أن «الضرب من طرف آخر، وبعد إجراء الفحوص الأولية تبين وجود احمرار على خدي الطالبين، ولا توجد أي إصابات أو كسور، وخرجا، ولا يحتاجان إلى مدة شفاء ما لم تحدث مضاعفات».
قال المتحدث الرسمي لتعليم عسير محمد الفيفي، في رده على استفسار «الوطن»، إنه «سيتم التحقيق في الموضوع، واتخاذ ما يلزم وفق الأنظمة والتعليمات» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)