التخصصي يطلق برنامجا تدريبيا للطلاب

التخصصي يطلق برنامجا تدريبيا للطلاب

التعليم السعودي : أطلق مركز أبحاث مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، برنامج الرازي التدريبي التاسع لطلبة وطالبات الجامعات في التخصصات العلمية مستقطبا 30 دارسا.
وأوضح المشرف على برنامج الرازي التدريبي، الدكتور علي بن ناصر العضيب، أن البرنامج يمتد لأربعة أسابيع ويشتمل على محاضرات علمية وورش عمل، وتدريب عملي في المختبرات تحت إشراف علماء مركز الأبحاث، بهدف تدريب الطلاب والطالبات على بعض المهارات العملية والتعايش مع بيئة العمل الفعلية علميا وبحثيا وإعطاء الدارسين الفرصة لإظهار مهارتهم التقنية، كما يهدف البرنامج إلى فتح قنوات التعاون بين الجهات الأكاديمية ومركز الأبحاث، لافتا إلى أن البرنامج سيمنح الطلاب والطالبات في نهاية الدورة التدريبية شهادات معتمدة من مركز الأبحاث متضمنة مدة البرنامج ونوع التدريب. وأبان العضيب أن البرنامج يعتبر أحد البرامج الصيفية التي ينظمها مركز الأبحاث لهذا العام وتشمل برنامج علماء المستقبل الذي يستهدف طلبة الثانوية إضافة إلى برنامجي ابن سيناء وموهبة بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>