التخصصي يكرم 145 خريجا وخريجة

التخصصي يكرم 145 خريجا وخريجة

التعليم السعودي : كرم المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور قاسم القصبي 145 خريجا وخريجة، منهم  110 من برنامج تطوير الكفاءات السعودية، التي شملت عدة اختصاصات كالتمريض، والصيدلة، والمختبرات الطبية، وعلوم الأشعة، وتعد أكبر دفعة جرى تخريجها منذ تأسيس البرنامج عام 1984، بزيادة تفوق 60 % بالمقارنة مع العام السابق، إضافة إلى تكريم 35 خريجا وخريجة من البرامج الصحية المساعدة، يمثلون الدفعة السابعة عشرة منذ انطلاقها مطلع التسعينات الميلادية.
أكد الدكتور القصبي عزم المؤسسة على الاستمرار في تأهيل وتخريج دفعات أخرى في جميع البرامج بما يتماشى مع رؤية 2030 في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية، مضيفا أن برنامج تطوير الكفاءات السعودية يهدف إلى تزويد الملتحقين فيه بالمهارات اللازمة والأساسية، للعمل من أجل تحقيق رسالة المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في تقديم أرقى وأفضل الخدمات للمرضى. ونوه القصبي بالدور الريادي الذي تضطلع به المؤسسة في القطاع الصحي، وإثراء الساحة التعليمية من خلال المساهمة في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية. وأشار في كلمته بهذه المناسبة إلى تخريج 35 طالبا وطالبة في 3 برامج صحية مساعدة وهي: برنامج إدارة المكاتب، وبرنامج السكرتارية التنفيذية بالتعاون مع جامعة نياجرا الكندية، وبرنامج الترميز الطبي، الذي ينفذ لأول مرة في مستشفى حكومي في المملكة، بحسب الأمانة العامة للمجلس الصحي السعودي، ويؤهل خريجيه للحصول على البورد الأسترالي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)