التدريب التقني: برنامج “أمومة” يدعم التربويّات لممارسة دورهن

التدريب التقني: برنامج “أمومة” يدعم التربويّات لممارسة دورهن

التعليم السعودي – متابعات : اختتم التدريب المهني والتقني فعاليات البرنامج التدريبي تطوير “مهارات مدربات أمومة” الذي نفذته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعرقة بالرياض، بالتعاون مع جمعية الشقائق بجدة برعاية من مؤسسة السبيعي الخيرية للمدرب المستشار نجاة عقاب على مدى خمسة أيام، وقالت المدربة ابتسام الحربي: إنه تم تأهيل وتدريب 40مدربة في مدينة الرياض وسينطلقن قريبا لتدريب الأمهات في البيئات الاجتماعية في المنطقة، كما أفادت المدربة المستشارة الأسرية والتربوية، رشا المسيفر، إحدى المشاركات في البرنامج، وجود برنامج مثل برنامج أمومة يُعنى بإخراج جيل واعٍ من الأمهات على قدر كبير من المعرفة بجوانب التربية أمر جدا محفز وملهم في ظل النهضة الاجتماعية العظيمة، التي تشهدها المملكة هذه الفترة.
كما أنه دعم للمدربات التربويات لممارسة دورهن التربوي بشكل تطوعي منظم ودقيق.
على جانب آخرأعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن إجراء مسابقة وظائف تدريبية للرجال لسد احتياجها في عددٍ من الوحدات التدريبية لعددٍ من التخصصات الشاغرة والمشغولة بالمتعاقدين.. ودعت المؤسسة الراغبين من المواطنين إلى التقديم على الوظائف من خلال أيقونة وظائف بموقع المؤسسة الإلكتروني ابتداءً من يوم الخميس الموافق 14 /10 /1439هـ وحتى نهاية يوم الاثنين الموافق 18/10/1439هـ، ومن ثم طباعة رقم الطلب والاحتفاظ به، وإرفاقه مع أصول المؤهلات، والخبرات عند موعد حضور المقابلة والاختبار المحوسب.
وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلة الشخصية والاختبار المحوسب للمتقدمين المنطبقة عليهم شروط شغل الوظيفة لاحقًا، لافتة إلى أن المؤسسة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة يتم إدخالها من قِبل المتقدم وعدم صحتها عند مطابقتها مع المؤهل والدورات التدريبية والخبرات الوظيفية عند الحضور للمقابلة الشخصية.. ودعت جميع المتقدمين، الذين سبق لهم التسجيل في قاعدة البيانات إلى تعبئة طلب جديد لكي يتمكنوا من تحديد الرغبات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>