التدريب المهني: تقنية بنات الباحة تفتتح قريبا

التدريب المهني: تقنية بنات الباحة تفتتح قريبا

التعليم السعودي – متابعات : طالب عدد من الأهالي بافتتاح مبنى مشروع الكلية التقنية للبنات بمحافظة العقيق، والذي لم يبق عليه سوى التأثيث، مؤكدين أنه أنشئ على مساحة 100 ألف م2 تقريبا، وبتكلفة قاربت الـ90 مليونا، ويعد الأول نوعا وحجما في المنطقة، ليخدم الآلاف من الفتيات ويعدهنّ لسوق العمل في المجال التقني والمهني.
من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة ماجد عبدالله الزهراني، أن المشروع يتكون من عدد من المباني، وما حولها من طرق وأرصفة ومناطق خضراء، مبينا أن المبنى الرئيسي يتكون من 3 قطاعات: الأول يتكون من المدخل الرئيسي للمبنى ومسرح وقاعة متعددة الأغراض. والثاني يتكون من 3 أبراج لكل برج 3 أدوار للمعامل والفصول.
والثالث خاص بالمبنى الإداري بارتفاع 4 أدوار، ومبنى من دور واحد لمكتب المدير، ومركز معلومات، وأكد أن العمل جارٍ لإنهاء الملحوظات بعد الاستلام الابتدائي، وسيتم الانتهاء منها قريبا للتحضير للافتتاح وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)