التدريب على أنظمة السلامة بتقنية أبها

التدريب على أنظمة السلامة بتقنية أبها

التعليم السعودي – متابعات : نفذت الكلية التقنية بأبها محاضرة وتجربة فرضية في مجال السلامة المهنية ومكافحة الحرائق لمتدربي فرع الكلية بحي الموظفين.

وأوضح عميد الكلية التقنية بأبها الحسين بن سالم آل عثمان، أمس، أن ذلك يأتي في إطار الشراكة والتعاون بين الكلية التقنية بأبها بفرعيها والشركة السعودية للكهرباء بعسير، لرفع الكفاءة والجاهزية وتدريب المتدربين والمدربين على كيفية مواجهة الحرائق وطرق الإطفاء والسلامة المهنية ومخاطرها في ورش العمل.

وأضاف عميد الكلية أن الشركة نفذت برنامجا في مجال السلامة المهنية وطرق مكافحة الحريق بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريب بالكلية وأكثر من 250 متدربا، حيث تخللها شرح نظري بمسرح الكلية ومن ثم التطبيق ميدانيا عن طريق المدرب بالشركة عبدالله العمري رئيس قسم مكافحة الحرائق. وقد تم تدريب الجميع على كيفية استخدام طفايات الحريق وكيفية مواجهة الحرائق، والتأكد على وسائل السلامة وجاهزيتها ومخارج الطوارئ. وقد أقيمت التجربة تحت إشراف مشرف التدريب بالفرع ورؤساء الأقسام ومدربي الأقسام وجمع كبير من المتدربين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>