«التربية» تحذر من «شائعات التعيين» في مواقع التواصل الاجتماعي نفت قبول خريجات في عدد من التخصصات التربوية

«التربية» تحذر من «شائعات التعيين» في مواقع التواصل الاجتماعي نفت قبول خريجات في عدد من التخصصات التربوية

التعليم السعودي :حذرت وزارة التربية والتعليم من «شائعات التعيين» المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي. وقال المتحدث الرسمي مبارك العصيمي: إن الوزارة تابعت ما يتم تداوله في بعض مواقع التواصل عما يسمى قرارات أو تعيينات أو البدء في استقبال خريجات بعدد من التخصصات التربوية.واكد أن هذا ليس له أساس من الصحة ولم يصدر من الوزارة شيء من هذا سوى ما أعلن بخصوص محضرات المختبرات وأن ما يصدر عنها يتم نشره في موقع الوزارة وحساباتها الرسمية. والجدير بالذكر أن عددًا من مواقع التواصل تناقلت خلال الايام الماضية هذا الشائعة التي تقول: بدء استقبال خريجات التاريخ والجغرافيا والكيمياء والفيزياء والاقتصاد والرياضيات والاحياء اللاتي لم يتم تعيينهن بعد ولم يدخلن مع البديلات اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1435/7/26 وحتى4 /1435/8وفق الخطوات الإجرائية التالية:
التوجه الى قسم شؤون المعلمات ومراعاة الشروط والضوابط التالية عند التقديم، والحصول على المؤهل قبل تاريخ 1434/7/3، وألا تكون على رأس العمل بوظيفة رسمية تعادل الوظيفة المستحقة لها فأعلى. 
الدخول على بوابة التكامل الإلكتروني للاطلاع على بياناتهن وفي حال وجود ملاحظات عليها سرعة مراجعة شؤون المعلمات قبل إغلاق النظام للتأكد من بياناتها لتصحيحها قبل إغلاق النظام.. نأمل سرعة استكمال المستندات المطلوبة ومراجعة شؤون المعلمات خلال الأسبوع المقبل فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)