التربية تستثني معلما من حركة النقل الخارجي وتنقله إلى فيفا تقديرا لظروفه

التربية تستثني معلما من حركة النقل الخارجي وتنقله إلى فيفا تقديرا لظروفه

التعليم السعودي : بعد أن توفت زوجته وطفليه في حريق منزل بنجران التربية تستثني معلما من حركة النقل الخارجي وتنقله إلى فيفا تقديرا لظروفه بعد أن توفت زوجته وطفليه في حريق منزل بنجران التربية تستثني معلما من حركة النقل الخارجي وتنقله إلى فيفا تقديرا لظروفه

بناء على توجيهات وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود استثنت الوزارة أمس معلما من حركة النقل الخارجي بعد وفاة زوجته وطفليه في حادثة حريق شقته في حي الضيافة بنجران قبل عدة أيام .

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر بن سليمان المنيع أنه صدرت موافقة نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين د. حمد بن محمد آل الشيخ على نقل المعلم رمزي الفيفي من مقر عمله الحالي بمدرسة بن كثير الإبتدائية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة نجران إلى إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا وتحديدا في مدارس محافظة فيفا بمنطقة جازان حيث يقطن أهله وذلك تحقيقاً لرغبته ورغبة ذويه بأن يكون بجانبهم بعد تعرضه لصدمة عاطفيه نتجت عن حادث الحريق المؤسف الذي تعرضت له عائلته وأودت بحياتهم .

وقال المنيع أن ذلك يأتي في إطار حرص سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله ومعالي نائبه الدكتور خالد السبتي ومعالي النائب لتعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ ومعالي النائب لتعليم البنات نورة الفايز على الوقوف مع منسوبي التربية والتعليم في مثل هذه المواقف الإنسانية وتقديم المساعدة لهم بأي شكل كان وفي جميع المناطق التعليمية والمحافظات , وأكد مدير عام التربية والتعليم بنجران أنه سوف يتم إخلاس طرف المعلم الفيفي تنفيذا لتوجيهات الوزارة ليتمكن من مباشرة عمله بناء على رغبته في منطقته الجديدة .

من جانبه أعرب الفيفي عن شكره لوزير التربية والتعليم ولكل من شاركه المصاب وساهم في تخفيف أحزانه داعياً الله العلي القدير أن يحفظ الجميع وأن يبعد عنهم كل سوء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)