«التعليمية» تغيب عن جدولة الوظائف.. والمنيف : لم نتسلمها

«التعليمية» تغيب عن جدولة الوظائف.. والمنيف : لم نتسلمها

التعليم السعودي : غابت الوظائف التعليمية عن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي الحالي 1438/‏1439هـ، التي أعلنتها وزارة الخدمة المدنية أمس (الثلاثاء).

وبرر المتحدث باسم الوزارة حمد المنيف لـ«عكاظ» الغياب بأنهم يدرجون أي وظائف تصلهم – في إشارة إلى عدم تلقيهم الوظائف التعليمية من وزارة التعليم، مستدركا «سيتم الإعلان عن أي وظائف تتلقاها الوزارة وإدراجها ضمن الجدولة الزمنية فور ورودها».

وأكدت الوزارة خلال إعلانها للوظائف من المرتبة العاشرة فما دون من سلم الموظفين العام أو ما يعادلها من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، «أنه في حالة ورود إعلانات وظيفية أخرى للوزارة فإنها ستقوم بإدراجها ضمن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام».

وأعربت الوزارة عن اعتذارها المسبق في عدم إعلان أي وظيفة ما لم تكن وفق منظومة التوظيف الإلكترونية، وأن تكون متطابقة مع سجلات الوزارة والجهة ذات العلاقة من حيث المسمى الوظيفي، والمرتبة أو المستوى، ورقم الوظيفة، والموقع التنظيمي وملاك الوظيفة وأن تكون شاغرة.

ووفق الجدولة الزمنية فإن أول إعلانات ستكون للوظائف المشمولة باللائحة الصحية في 10 جمادى الآخرة القادم (بعد نحو شهر) على أن يتم التقديم خلال الفترة من 13-14/‏06 (للرجال)، و15-16/‏06 للنساء ويتم إعلان المرشحين في 24/‏6.

أما إعلان الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام سيتم في 2 رجب القادم.

كما سيتم إعلان آخر للوظائف المشمولة باللائحة الصحية في 15 شعبان.

ويتم إعلان الوظائف الهندسية (للرجال) في 6 رمضان.

والإعلان الثالث للوظائف المشمولة باللائحة الصحية سيكون في 19 شوال.

والإعلان الثاني للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام سيكون في 23 ذي الحجة.

والإعلان الرابع للوظائف المشمولة باللائحة الصحية في 15/‏1.

والإعلان الخامس للوظائف المشمولة باللائحة الصحية سيكون في 20/‏2/‏1439هـ.

والإعلان الثاني للوظائف الهندسية (رجال) سيكون في 5/‏3/‏1439هـ.

وحثت الوزارة الجهات الحكومية على سرعة تسجيل حاجاتها من الوظائف الشاغرة والتي ترغب في طرحها ضمن خطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام بغرض شغلها من قبل وزارة الخدمة المدنية، بشكل آلي عبر منظومة التوظيف الإلكتروني (جدارة) في نظام الاحتياج على الرابط http:/‏/‏eservices.mcs.sa، وذلك من خلال توجيه المختصين لديها بتسجيل الوظائف المطلوب شغلها وفق الآلية المتبعة وفي المواعيد المحددة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)