«التعليم»: برنامج تطوير مهني للمعلمين والمعلمات

«التعليم»: برنامج تطوير مهني للمعلمين والمعلمات

التعليم السعودي – متابعات : أكدت وزارة التعليم على إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، تنفيذ برنامج التطوير المهني للمعلمين والمعلمات خلال أسبوع التهيئة بعد عيد الأضحى بتاريخ 16 ذي الحجة الجاري، قبل عودة الطلاب.
وأشارت الوزارة، في تعميم لها لإداراتها التعليمية، إلى أن الهدف من البرنامج دعم الجاهزية للتعليم والتعلم من خلال برنامج تطوير مهني تشاركي قائم على المدرسة، يشترك فيه المعلمون والمشرفون التربويون، وتتولى إدارات وأقسام الإشراف التربوي ومكاتب التعليم مهمة الإشراف على تنفيذ البرنامج.
من جهة ثانية، أعلنت وكالة وزارة التعليم للمباني استلام 662 مشروعاً تعليمياً خلال عامي 2016 و2017، استفاد منها طلاب وطالبات التعليم العام في عدد من المناطق والمحافظات، ويتوقع استلام 340 مشروعاً في العام الحالي، فيما سيتم استلام 1059 مشروعاً خلال الأعوام القادمة حتى 2020، وفقا لما بينه وكيل وزارة التعليم للمباني المهندس عبدالرحمن الشايع، الذي أكد أن الوزارة ماضية في تنفيذ خطة طموحة تهدف إلى استكمال البنية التحتية لمبانيها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)