التعليم: تأجيل مقابلات مرشحي «خبرات»

التعليم: تأجيل مقابلات مرشحي «خبرات»

التعليم السعودي : أعلنت وزارة التعليم تأجيل بداية المقابلات الشخصية للمترشحين على برنامج خبرات لتبدأ في الثاني والعشرين من منتصف الشهر الحالي وبالترتيب نفسه الذي كانت عليه دون تغير.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي على حسابه الرسمي بتويتر (الإثنين): «إشارة إلى مكرمة خادم الحرمين الشريفين بتمديد إجازة العيد الأمر الذي ترتب عليه تغير برنامج المقابلات المركزية للمترشحين على برنامج خبرات، تم تأجيل بداية المقابلات الشخصية للمترشحين على برنامج خبرات، لتبدأ يوم الأحد٢٢/ ١٠/ ١٤٣٨هـ، وبالترتيب نفسه الذي كانت عليه دون تغير». يذكر أن برنامج «خبرات» هو برنامج لتدريب المعلمين دولياً، ويستهدف تجويد التعليم عبر تخصيص ثلاثة أشهر لتعليم اللغة الإنجليزية، وثلاثة أشهر أخرى للتدريب العملي التطبيقي، وحددت الوزارة في اشتراطاتها أربعة ضوابط عامة للمرشحين للبرنامج، إذ يجب على المرشح التقيد بها وعدم مخالفتها، في حين سخرت ست مزايا يمكن للمشارك في البرنامج التمتع بها. ويعد البرنامج تطويرا مهنيا نوعيا للمعلمين والذي سيتم من خلال شراكات عالمية وضع مرحلتين للدفعة الأولى من برنامج التدريب النوعي بشراكات دولية، حيث بدأت المرحلة الأولى مع إعلان انطلاق البرنامج الذي سيستمر شهرا واحدا وصولا إلى مرحلة الترشيح النهائي، أما المرحلة الثانية تتمثل في تهيئة المرشحين للبرنامج وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>