«التعليم» تحقق ثلاث جوائز عالمية بمنـتدى تبـادل الخبـرات فـي باريـس

«التعليم» تحقق ثلاث جوائز عالمية بمنـتدى تبـادل الخبـرات فـي باريـس

التعليم السعودي – متابعات : حققت المملكة ثلاث جوائز عالمية في مجموعة الابتكار وتوظيف التقنية وجائزة المجموعة الكبرى بمنتدى تبادل الخبرات في باريس.
وتأتي مشاركة المملكة ضمن اتفاقية التعاون بين وزارة التعليم وشركة مايكروسوفت العربية، حيث شارك وفد من المعلمين والمعلمات السعوديين في منتدى تبادل الخبرات في باريس ضمن 400 معلم من مختلف أنحاء العالم لعرض مشروعاتهم الإبداعية في دمج التقنية في التعليم.
وفاز المعلم إبراهيم الجابري من إدارة تعليم في المدينة المنورة بجائزة مجموعة الابتكار، كما حققت المعلمة مها الغامدي من إدارة تعليم جدة جائزة مجموعة دمج التقنية، بينما حصلت المعلمة وجدان الفرج من إدارة تعليم المنطقة الشرقية على جائزة المجموعة الكبرى.
وأشرف على الوفد السعودي في مسار القادة المشرف على تنفيذ الاتفاقية يوسف الشويمان من وحدة التحول الرقمي بوكالة الأداء التعليمي، كما شارك بالمنتدى زياد السيف من المركز الوطني للتطوير المهني وشريفة الربيع من وكالة الشؤون المدرسية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>