«التعليم» تفتح باب التسجيل في برنامج «الابتعاث الخارجي»

«التعليم» تفتح باب التسجيل في برنامج «الابتعاث الخارجي»

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت وزارة التعليم، عن فتح باب التسجيل في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي «وظيفتك وبعثتك» للسنة الثالثة عشرة 1439هـ – 2018م.

وجاءت للمراحل التالية: مرحلة الدكتوراه – الماجستير – مرحلة الدبلوم – البكالوريوس – مرحلة الدبلوم بعد البكالوريوس «طيران تجاري».

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم، سعودي الجنسية -لائقاً طبياً- ألا يكون المتقدم موظفاً في القطاع الحكومي – أن يكون حاصلاً على الشهادة المطلوبة في المرحلة الدراسية المتقدم عليها ولديه الوثيقة والسجل الأكاديمي المعتمدين من الجهة المصدرة لهما.

وأن تكون الشهادة معادلة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة خارج المملكة – أن يكون التقدير والمعدل في الوثيقة والسجل الأكاديمي وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية – أن تكون سنة التخرج وفق المحدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية – إنهاء تدريب سنة الامتياز والحصول على شهادتها في التخصصات التي تتطلب ذلك.

وأوضحت الوزارة أنه سيبدأ التقديم اعتباراً من 1439/‏‏‏10/‏‏‏10هـ من خلال بوابة سفير «وظيفتك وبعثتك» وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>