التعليم تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها ومنسوباتها

التعليم تقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها ومنسوباتها

التعليم السعودي – متابعات : برعاية وحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد  العيسى، نظمت وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للتواصل الداخلي بالإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة حفل معايدة واستقبال لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ بمبنى الوزارة صباح أمس الأحد، وذلك بحضور وكلاء الوزارة ومديري إدارات العموم ، وعدد من الموظفين، وبدأ الحفل بمعايدة جنودنا البواسل من خلال لوحة تذكارية دون فيها منسوبي الوزارة ابتداءً من معالي الوزير ، بعد ذلك تبادل الحضور تهاني عيد الفطر المبارك  في جو سادته الألفة والمحبة وروح العمل  متطلعين لمزيد من العطاءات والإنتاجية المثمرة التي تعزز أداء الوزارة وفق أعلى المستويات بما يحقق اهداف الوزارة في تطلعات قادة البلاد في التعليم ومخرجاته ، ويسهم في دفع عجلة التنمية والتطوير .
إلى ذلك شاركت وكيل التعليم الدكتورة هيا العواد، منسوبات الوزارة حفل المعايدة الذي أقيم في مبنى الإدارات النسائية، بحضور مديرات عموم الوزارة، ومنسوباتها، ورفعت العواد أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة ،  داعيةً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على المسلمين باليمن والبركات ، كما قدمت تهنئتها لمنسوبات التعليم.
من جهته أكد المشرف العام على الإدارة العامة للتواصل الداخلي بوزارة التعليم  الدكتور عبدالرحمن العطر أن  مثل هذه  المناسبات الدورية والفعاليات المختلفة لمنسوبي الوزارة ،  تأتي في إطار تعزيز الولاء والانتماء في بيئة عمل داعمة ومحفزه عبر تدعيم التواصل الاجتماعي بين منسوبي الوزارة ،  حيث تكتسب أهميتها في تقوية روابط التواصل الاجتماعية بين جميع العاملين ودعم روح الفريق الواحد وبناء علاقات التعاون.
وأضاف ان هذه الفعالية بداية للفعاليات التي تخطط لها الإدارة العامة للتواصل الداخلي بالإدارة العامة للموارد البشرية.. ” وسنعنى بالفعاليات التي تواكب الأيام العالمية ، وكذلك ما يخطط له داخل الإدارة العامة للتواصل الداخلي التي من شأنها أن تعزز جوانب تحقيق أهداف الإدارة العامة للتواصل الداخلي في الوزارة  ، وأشكر الزملاء في الإدارة العامة للتواصل الداخلي ، على جهودهم في الإعداد لإنجاح هذه الفعاليات كذلك جهود وتعاون الزملاء من منسوبي ديوان الوزارة “.
وبين د. العطر أن الإدارة العامة للتواصل الداخلي تعمل حالياً بالتعاون مع شركة تطوير القابضة  في مركز تبجيل لاستقطاب الكثير من الحسومات في جميع ما يحتاجه موظفي الوزارة ابتداءً من السفر والسياحة والمراكز الصحية والمتاجر العالمية و الدورات التدريبية المتعلقة بتنمية المهارات العلمية ، وكل ما من شأنه خدمة الموظف واسرته سنعمل على استجلاب تخفيضات تليق بمنسوبي الوزارة  ، ونعمل حالياً على السعي فيما يخص التعاقد مع شركة تأمين وفقاً لوزارة التعليم.

A16I6424 1 A16I6521 A16I6525        A16I6546_resized_20180624_124853876

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>